ريال مدريد راموس / بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد - بالجول : كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ .

سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية.

ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد - بالجول
بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد - بالجول from www.belgoal.com
ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . Real madrid captain sergio ramos leaves the club after 16 years. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005.

كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ .

تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد. هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. Real madrid captain sergio ramos leaves the club after 16 years. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد:

تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. Real madrid captain sergio ramos leaves the club after 16 years. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي.

انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد. YNP - البوابة الإخبارية اليمنية - ريال مدريد يهنئ راموس
YNP - البوابة الإخبارية اليمنية - ريال مدريد يهنئ راموس from yemnews.net
ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد:

ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل .

وأصدر النادي الملكي بيانا رسمياً عبر موقعه . ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . Real madrid captain sergio ramos leaves the club after 16 years. هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، . قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال.

تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال.

أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد - بالجول
بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد - بالجول from www.belgoal.com
هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005.

قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد:

ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: Real madrid captain sergio ramos leaves the club after 16 years. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، .

ريال مدريد راموس / بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد - بالجول : كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ .. Real madrid captain sergio ramos leaves the club after 16 years. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية .

ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل  ريال مدريد. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال.